عربة التسوق

أسئلة عملاء كلاركس الشائعة

حسابي

كيف يمكنني تغيير كلمة المرور الخاصة بي؟

يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت باستخدام كلمة المرور الحالية لديك، انقر فوق قسم البيانات الشخصية وسيُطلب منك إدخال كلمة المرور القديمة والجديدة. انقر فوق زر التأكيد عند الانتهاء من ذلك.

لماذا لا يظهر طلبي في سجل الطلبات؟

يجب أن تكون عضوًا مسجلاً في Clarksstores.com.kw لتتمكن من الاطلاع على سجل طلباتك. هل قمتَ بالدفع كضيف عند آخر طلب؟ إذا كنتَ تُسجّل الدخول دائمًا إلى حسابك الإلكتروني على Clarksstores.com.kw عند تقديم طلب، فسيتم حفظه في سجل طلباتك.

كيف يمكنني تغيير عنوان بريدي الإلكتروني؟

يجب أن تكون مسجلاً في Clarksstores.com.kw لتتمكن من تعديل بيانات الاتصال الخاصة بك. يُرجى تسجيل الدخول إلى حسابك وتغيير عنوان البريد الإلكتروني في قسم البيانات الشخصية.

لا أستطيع تتبع طلبي من حسابي.

يرجى التأكد من استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند تقديم الطلب. يرجى التأكد من صحة رقم الطلب. كما يمكنك تتبع الطلب مباشرةً على موقع شركة الشحن باستخدام رقم التتبع.

كلمة المرور الخاصة بي لا تعمل.

يرجى العلم أن كلمات المرور حساسة لحالة الأحرف. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في تسجيل الدخول، فننصحك بالنقر على زر "نسيت كلمة المرور" للحصول على كلمة مرور تلقائية. يمكنك تغيير كلمة المرور مرة أخرى في قسم "البيانات الشخصية" بحسابك.

لا أستطيع تسجيل الدخول إلى حسابي لإجراء عملية الإرجاع.

يرجى التأكد من إنشاء حساب على Clarksstores.com.kw عند الطلب. هل قمتَ بالدفع كضيف؟ يرجى التأكد من استخدام بيانات تسجيل الدخول الصحيحة. يُرجى العلم أن كلمات المرور حساسة لحالة الأحرف. إذا واجهتَ صعوبة في إرجاع طلبك، يُرجى استخدام نموذج الاتصال بنا.

منتج

لماذا لا أستطيع رؤية العنصر الذي أريده عبر الإنترنت؟

يختلف المخزون بين المتاجر والكتالوجات وعبر الإنترنت. ما تراه في المتجر/الكتالوج قد لا يكون ما تراه على الإنترنت، والعكس صحيح. قد يكون المنتج الذي تبحث عنه ضمن قائمة الطلبات. تواصل معنا وسنحاول إيجاد المنتج المناسب لك أو بديل له.

من أين يمكنني الحصول على منتج أقدم؟

تواصل معنا وسنحاول إيجاد المنتج المناسب لك. قد نتمكن من اقتراح بديل من مجموعتنا الحالية.

 

وضع الطلب

لا أستطيع تسجيل الدخول إلى حسابي لتقديم طلب.

يرجى التأكد من إنشاء حساب على Clarksstores.com.kw . لن يتم إنشاء الحسابات إلا عند اختيارك ذلك عند تقديم الطلب. نوفر خيار الدفع كضيف عند عدم إنشاء حساب. يرجى التأكد من استخدام بيانات تسجيل الدخول الصحيحة. يرجى العلم أن كلمات المرور حساسة لحالة الأحرف. إذا نسيت كلمة المرور، يمكنك النقر على زر "نسيت كلمة المرور" وسيتم إرسال كلمة مرور تلقائية إليك عبر البريد الإلكتروني.

الدفع والفواتير

لماذا تم رفض دفعتي ؟

ننصحك بالاتصال بالبنك الخاص بك للتحقق من سبب رفض الدفع.

لقد حدث خطأ عند الدفع – ماذا يجب أن أفعل ؟

يرجى التواصل معنا لوصف الخطأ الذي تواجهه. إن أمكن، يُرجى إرسال لقطة شاشة لرسالة الخطأ. يُمكنك إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى: support@clarksstores.ae

لقد قمت بإدخال بيانات الدفع الخاصة بي، ثم قمت بالنقر فوق "إرسال" ولم أحصل على صفحة تأكيد الطلب - ماذا يجب أن أفعل؟

يرجى الاتصال بنا للتحقق من حالة الطلب.

توصيل

من سوف يقوم بتسليم الطرد الخاص بي؟

تفاصيل الناقل وفي حالة رغبة العميل في رؤية بطاقة الهوية، سوف يقوم الناقل الموحد التابع لـ OCS بتسليم الشحنة.

متى سيتم تسليم طلبي؟

الكويت: خلال يومي عمل.

ماذا يحدث إذا كنت خارجًا عندما يحاول الناقل التسليم ؟

سيتم إرجاع الشحنة إلى أقرب منشأة تابعة لـ OCS، وسيتم الاتصال مرة أخرى في اليوم التالي للتسليم.

 

 

يُشير التتبع إلى أن طردي قد أُعيد إلى المُرسِل. ماذا يعني هذا؟

ستقوم شركة الشحن بإعادة الطرد إلينا في حال عدم تمكنها من تسليمه أو رفضك له. يُرجى إعلامنا إذا كنت ترغب في إعادة تسليم الطرد إلى عنوان بديل أو استرداد المبلغ المدفوع.

ماذا لو كنت بحاجة إلى الاتصال بالشركة الناقلة؟

يمكنك الاتصال بمكتب OCS على الرقم 04-6072400 .

يعود

لقد أرسلت لي المنتج/اللون الخاطئ - هل يجب علي إرجاعه ؟

يرجى الاتصال بنا وسوف نحاول العثور على أفضل حل بالنسبة لك.

هل يمكنني إرجاع طلبي إلى متجر كلاركس ؟

نعم، يمكنك إرجاع الطلب في أي فرع من فروع كلاركس في الكويت، وذلك بتقديم نسخة من إيصال الشراء وبطاقة هوية سارية المفعول. يمكنك استبداله بمنتج بنفس القيمة، أو شراء منتج جديد ودفع المبلغ الإضافي، أو الحصول على قسيمة هدايا لاستخدامها في الفرع. يرجى اتباع تعليمات الإرجاع المذكورة في سياسة الإرجاع .

كيف يمكنني إرجاع طلبي؟

اتبع التعليمات المتوفرة على الإنترنت ورتب لاستلام الطرد أو تسليمه في أقرب فرع كلاركس. تجد التعليمات أيضًا في المستندات المرفقة مع الطلب.

كم من الوقت لدي لإرجاع طلبي؟

14 يومًا من تاريخ الشحن.

ضمان

لقد تعطل منتج كلاركس الخاص بي، ماذا يجب أن أفعل؟

يرجى الاتصال بنا وإخبارنا بتفاصيل الشراء والمنتج والأضرار (مع الصور) عبر نموذج اتصل بنا.

استرداد

لقد قمت للتو بإرجاع طلبي - متى سيتم استرداد المبلغ لي

سيستغرق وصول الطرد إلى مستودعنا حوالي 3-5 أيام عمل، وسيتم الإرجاع/استرداد المبلغ خلال 7-14 يوم عمل. عادةً، سيستغرق ظهور المبلغ المسترد في حسابك البنكي من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. يُرجى التواصل معنا إذا كانت لديك أي استفسارات أخرى حول حالة استرداد المبلغ.

تجربة العملاء

لقد واجهت خدمة عملاء غير مرضية في المتجر.

نقدّر جميع ملاحظاتكم. نرجو منكم إرسال ملاحظاتكم عبر قسم "اتصل بنا". يرجى وصف تجربتكم في المتجر وتزويدنا بأي تفاصيل ذات صلة، مثل الموقع، والمنتج الذي اشتريتموه، ووقت زيارتكم. سنضمن عدم تكرار هذا الموقف.