عَرَبَة نَقْل

أسئلة عملاء كلاركس الشائعة

حسابي 

كيف يمكنني تغيير كلمة المرور؟

تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت باستخدام كلمة المرور الحالية الخاصة بك، انقر على قسم البيانات الشخصية وسوف يطلب منك وضع كلمة المرور القديمة والجديدة في. انقر فوق الزر تأكيد عند الانتهاء من ذلك.

لماذا لا يظهر طلبي في تاريخ الطلب؟

يجب أن تكون (كلاركستورز) مسجلة com.kw العضو ليتمكن من عرض سجل الطلبات. ربما قمت بتسجيل الخروج كضيف عندما طلبت آخر مرة؟ إذا كنت دائما الدخول إلى Clarksstores على الانترنت الخاص بك. com.kw الحساب عند تقديم طلب، سيتم حفظه في سجل الطلبات.

كيف يمكنني تغيير عنوان بريدي الإلكتروني؟

يجب أن تكون مسجلا في متاجر كلاركسستور com.kw لتتمكن من تعديل تفاصيل الاتصال بك. يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك وتغيير عنوان البريد الإلكتروني في قسم التفاصيل الشخصية.

لا يمكنني تتبع طلبي من حسابي.

يرجى التأكد من استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي تم استخدامه أثناء وضع الطلب. يرجى التأكد من صحة رقم الطلب. بدلا من ذلك، يمكنك تتبع الطلب مباشرة على موقع الناقل باستخدام رقم التتبع.

كلمة المرور الخاصة بي لا تعمل.

يرجى الأخذ في الاعتبار أن كلمات المرور حساسة لحالة الأحرف. عندما لا تزال تواجه مشكلة في تسجيل الدخول، نقترح عليك النقر على زر "نسيت كلمة المرور" للحصول على كلمة مرور تلقائية. يمكنك تغيير كلمة المرور مرة أخرى في قسم التفاصيل الشخصية في حسابك

لا يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي للقيام بعودتي.

يرجى التحقق مما إذا كنت قد أنشأت متاجر كلاركسستور. com.kw حساب عبر الإنترنت عند الطلب. ربما قمت بتسجيل الخروج كضيف؟ يرجى التأكد من استخدام تفاصيل تسجيل الدخول الصحيحة. يرجى أن نضع في اعتبارنا، أن كلمات المرور حساسة لحالة الأحرف. إذا كنت لا تزال تكافح من أجل القيام عودتك، يرجى استخدام نموذج الاتصال بنا. 

 

حاصل الضرب 

لماذا لا يمكنني رؤية العنصر الذي أريده عبر الإنترنت؟

الأسهم تختلف بين المتاجر والكتالوج وعلى الانترنت. ما تراه في المتجر / كتالوج قد لا يكون ما تراه على الانترنت والعكس بالعكس. قد ينتمي العنصر الذي تبحث عنه إلى بند أمر. يرجى الاتصال بنا وسنحاول العثور على هذا البند أو بديل لك.

 

من أين يمكنني الحصول على منتج قديم من

يرجى الاتصال بنا وسنحاول تحديد موقع هذا البند بالنسبة لك. قد نكون قادرين على اقتراح بديل من النطاق الحالي.

 

وضع أمر

لا يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي لوضع طلب.

الرجاء التأكد من إنشاء متاجر كلاركسستور. حساب com.kw على الإنترنت. يتم إنشاء الحسابات فقط إذا اخترت القيام بذلك عند وضع الطلب. نحن نقدم خيار الخروج كضيف عندما لا يتم إنشاء حساب. يرجى التأكد من أنك تستخدم تفاصيل تسجيل الدخول الصحيحة. يرجى أن نضع في اعتبارنا، أن كلمات المرور حساسة لحالة الأحرف. إذا نسيت كلمة المرور، يمكنك النقر على زر "نسيت كلمة المرور" وسيتم إرسال كلمة مرور تلقائية إليك عبر البريد الإلكتروني.

 

الدفع والفوترة

لماذا تم رفض الدفع؟

ننصحك بالاتصال بالبنك الذي تتعامل معه للتحقق من سبب رفض الدفع.

لدي خطأ عند الدفع – ماذا يجب أن أفعل؟

يرجى الاتصال بنا لوصف الخطأ الذي تراه. إذا كان ذلك ممكنا ، يرجى إرسال لقطة شاشة لرسالة الخطأ إلينا. يمكن إرسال هذا عبر البريد الإلكتروني إلى: [البريد الإلكتروني محمي]

كتبت في تفاصيل الدفع الخاصة بي، نقرت إرسال ولم تحصل على صفحة تأكيد النظام - ماذا أفعل

يرجى الاتصال بنا للتحقق من حالة الطلب.

 

تسليم

من سيقوم بتسليم طردي؟

تفاصيل الساعي & amp؛ إذا كان العميل يريد أن يرى هوية، OCS ساعي موحدة سوف يسلم الشحنة.

متى سيتم تسليم طلبي؟

الكويت: خلال يومين عمل.

ماذا يحدث إذا كنت خارج عندما يحاول الناقل لتسليم؟

سيتم إرجاع الشحنة إلى أقرب مرفق OCS ، سيتم إجراء مكالمة مرة أخرى في اليوم التالي للتسليم.

 

 

تتبع يقول أن يتم إرجاع طردي إلى المرسل. ماذا يعني هذا؟

خدمة البريد السريع ستعيد لنا طردا عندما لا تكون قادرة على التسليم أو عند رفض الطرد. يرجى إعلامنا إذا كنت ترغب في إعادة تسليم الطرد إلى عنوان بديل أو إذا كنت ترغب في رد المال لك.

ماذا لو كنت بحاجة إلى الاتصال بشركة الاتصالات؟

يمكنك الاتصال بمكتب OCS 04-6072400.

 

أعاد

أرسلت لي المنتج الخطأ / اللون – هل يجب أن إعادته?

يرجى الاتصال بنا وسنحاول إيجاد أفضل حل لك.

هل يمكنني إعادة طلبي إلى متجر كلاركس؟

نعم، يمكنك بالتأكيد إعادة الطلب في أي متجر كلاركس في الكويت، من خلال تقديم نسخة من إيصال المعاملة وبطاقة هوية صالحة. سوف تكون قادرة على إما استبداله لمنتج من نفس القيمة، وشراء منتج جديد ودفع مبلغ إضافي أو سوف تتلقى قسيمة هدية لاستخدامها في المتجر. يرجى اتباع تعليمات العودة في سياسة الإرجاعالخاصة بنا.

كيف يمكنني إرجاع طلبي؟

اتبع التعليمات عبر الإنترنت وترتيب جمع أو إسقاط الطرد في أقرب متجر كلاركس. التعليمات هي أيضا على الأوراق التي وصلت مع النظام.

كم من الوقت يجب علي إعادة طلبي؟

14 يوما من تاريخ الشحن.

 

الضمان

منتج كلاركس الخاص بي قد انكسر، ماذا أفعل؟

يرجى الاتصال بنا وعلينا أن نعرف تفاصيل الشراء والمنتج والضرر (مع الصور) عن طريق الاتصال بنا النموذج.

 

استرداد

لقد عدت للتو طلبي – متى سيتم استرداد

وسوف يستغرق حوالي 3-5 أيام عمل للطرد للوصول مرة أخرى إلى مستودعنا وسيتم العودة / استرداد في غضون 7-14 أيام عمل. عموما، سوف يستغرق 2-3 أسابيع لاسترداد لتظهر في حسابك المصرفي. يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك المزيد من الأسئلة عن حالة استرداد الأموال.

 

تجربة العملاء

لقد واجهت خدمة العملاء غير مرضية في المتجر.

نحن نقدر جميع ردود الفعل. نطلب منك أن ترسل إلينا ملاحظاتك باستخدام قسم "اتصل بنا". يرجى وصف تجربتك في المتجر وإطلاعنا على أي تفاصيل ذات صلة مثل الموقع والعنصر الذي اشتريته وعندما زرت المتجر. وسنكفل عدم تكرار هذه الحالة.